منزل
Top.Mail.Ru Yandeks.Metrika
المنتدى: "القواعد";
الأرشيف الحالي: 2002.01.08;
تنزيل: [xml.tar.bz2];

إلى

قل لي أسهل طريقة لتسجيل BDE البحث عن فروع مماثلة


pov   (2001-11-26 12:19) [0]

رب السيد!
أخبرني أسهل طريقة لتسجيل BDE عند تثبيت البرنامج. لا يمكنني فهم IS القياسي. حسنا ، غبي حتى الآن ...



User_OKA   (2001-11-26 15:29) [1]

إذا كان IS هو InstallSheld ، فيمكنك تحديد أحد الخيارات بحيث يهبط BDE تلقائيًا أثناء التثبيت. ما هي المشكلة؟



pov   (2001-11-27 05:50) [2]

لا يمكنني التعامل مع InstallSheld بشكل صحيح ، ربما يوجد دليل توضيحي (يفضل باللغة الروسية) ...



User_OKA   (2001-11-27 07:54) [3]

هيا ، هيا! من يقرأ هذه الكتيبات؟
استخدم طريقة الوخزة!
لم يخدعني قط.



Sava   (2001-11-27 08:08) [4]

من السهل تثبيت BDE مع البرنامج ، إنه مجرد سؤال ، ولكن ماذا لو قمت بتثبيت البرنامج على جهاز مثبت عليه بالفعل BDE ، فإن العدوى هي نسخة أخرى من BDE ، ولكن كيفية جعلها تكتب أليس فقط ، إليك السؤال .
> بوف
وحول المساعدة ، لدي القليل ، فقط User_OKA ليس لديه ما يقرأه ، كل شيء يتم على مستوى اللاوعي. ولكن إذا كنت تريد إرسالها.



User_OKA   (2001-11-27 08:19) [5]

> سافا
لتسجيل الأسماء المستعارة ، تحتاج إلى تحرير (idapi.cfg المستند إلى BDE) (بشكل طبيعي ، أثناء التثبيت أو عند التمهيد الأول للبرنامج). هنا ليست خطيئة للنظر في مساعدة دلفي. في مكان ما رأيت إجراءات مماثلة!



Sava   (2001-11-27 08:37) [6]

> User_OKA
لا يتعلق الأمر بكيفية التأكد من عدم رفع النسخة الثانية من BDE ، وكيفية معرفة ما إذا كان قد تم تثبيت BDE أم لا في وقت التثبيت ، ولم يعد تسجيل Alice مشكلة. إذا أنا شخصياً لن أطرح أي أسئلة ، فستقوم بإجراء تثبيت مخصص ولن تقوم بتثبيت DBE ، ولكن إذا كنت ستستخدم المستخدم قصير المدى ، وعندما تسأل عن BDE ، فلن يكون لديه أي ارتباطات في أحسن الأحوال ، وفي أسوأ الأحوال (إذا حاول المستخدم التفكير) ، فسوف يتذمر سوف تبدأ.
كيفية القيام بذلك تلقائيًا في وقت التثبيت ، هذا هو السؤال



User_OKA   (2001-11-27 10:06) [7]

نعم ، لا تسأل المستخدم أي شيء وكل شيء! لا شروط انتقائية. نقر على setup.exe وانحنى في كرسيه! :-)
يسمح هذا التثبيت لطهي الطعام. من حيث المبدأ ، مع النسخة الثانية من BDE ، عادة لا توجد مشاكل أيضا. كما يقول المثل ، حسنا ، دع نفسك تجلس! ؛-)



Sava   (2001-11-27 10:51) [8]

> User_OKA
ليس لدي شيء ضد kip الثاني ، ولكن بطريقة ما لا أنيق :))
وحول "انحنى الظهر" أوافق مائة في المئة. ولكن إليك كيف تكون أكثر حذراً :))) هل هذا سؤال؟



gun19456   (2001-11-27 12:30) [9]

نحن بحاجة إلى القيام اثنين inst. 1- bde 2- البرنامج نفسه ولن تكون هناك مشاكل!



User_OKA   (2001-11-27 15:12) [10]

> سافا
الدقة ليست نائب!



Max314   (2001-11-27 17:28) [11]

بحاجة إلى أن تكون قادرة bdeinst.cab
وتشغيل regsvr32 bdeinst.cab على جهاز العميل
وكل شيء على مايرام



manumba   (2001-11-27 20:05) [12]

بالمناسبة ، لا يمكن أن يتم التثبيت! ما عليك سوى نسخ ملفات BDE الضرورية إلى الدليل مع الملف القابل للتنفيذ وستختفي جميع المشكلات.

المزايا (الأكثر أساسية):
1. لا حاجة لتثبيت BDE
2. لا داعي لأن تعذب نفسك بالسؤال "هل تم تثبيت BDE على جهاز الكمبيوتر الخاص بي أم سأفسد شيئًا ما مع التثبيت الخاص بي"
3. ....

العيوب (أبسط):
1. لا يمكنك العمل مع الأسماء المستعارة (ربما ... لم أقم بالتحقق ، ولكن هناك شيء ما يخبرني أنه لا يمكنك :))
2. (الفقرة الأولى فيما يلي) سوف تضطر إلى عناء مع الدلائل (DataBaseName: = "اسم الدليل حيث تقع قاعدة البيانات")
3. ...

يبدو الخيار التالي مناسبًا لي:
- يوجد دليل يحتوي على البرنامج (وملفات BDE مطلوبة مع هذا البرنامج) (\ ExeDirectiry \ "your_prog.he")
- جميع ملفات قاعدة البيانات موجودة في دليل فرعي للدليل الرئيسي (\ ExeDirectory \ Database \ "DB").
- عندما تحتاج إلى الاتصال بقاعدة البيانات ، أفعل ما يلي (أو شيء مشابه):
Table1.DatabaseName: = ExtractFilePath (Application.ExeName) + "DataBase \"؛

بالطبع ، في هذه الحالة لا يمكنك ضرب المستخدم بمُثبت IS :)))

وإذا كان المستخدم seper-lamer ، فحينئذٍ أرشفة البرنامج في أرشيف EXE ، ونقول إن هذا برنامج تثبيت أنيق للغاية :))))




DmitrySI   (2001-11-28 10:58) [13]

إلى maxxnumx
أكثر بشكل صحيح لا regsvr32 bdeinst.cab لكن regsvr32 bdeinst.dll

يتم فك حزم bdeinst.dll من bdeinst.cab



MAX314   (2001-11-28 12:54) [14]

إلى ديمتريسي
سوريا وصفها حقا



anatoly   (2001-11-28 12:55) [15]

pov ، لا تقلق ، انتقل إلى http://www.jrsoftware.org واحصل على برنامج تثبيت مجاني هناك ، تحتوي وثائقه على وصف لكيفية تثبيت bde وكيفية إنشاء أسماء مستعارة على كمبيوتر آخر ، بالإضافة إلى أن كل هذا متحضّر ، بالإضافة إلى ذلك مجانًا .. إذا ذهبت ، فانتقل إلى ملفات الطرف الثالث وقم بتنزيل istool (يجعل البرمجة النصية أسهل كثيرًا).

مع الاحترام.



veles   (2001-11-30 11:05) [16]

شكرا جزيلا للجميع !!!



DeNNiss   (2001-12-03 15:59) [17]

الناس ، وأنت لم تحاول استخدامها معهد وايز كل شيء أساسي هناك ، وتعيين BDE ، ويصف الأسماء المستعارة ، ويمكن تعيين المسار إلى قاعدة البيانات مسبقًا ، بشكل عام - هذا كل شيء.



DenYa   (2001-12-03 16:54) [18]

في في. وايز - سيفعل كل شيء ،
تحقق إن لم يكن - تثبيت ، إذا كان - تثبيت الاسم المستعار فقط.



صفحات: 1 فرع كامل

المنتدى: "القواعد";
الأرشيف الحالي: 2002.01.08;
تنزيل: [xml.tar.bz2];

الطابق العلوي





الذاكرة: 0.61 ميغابايت
الوقت: 0.03 ج
1-22091
ميخائيلوف ديمتري
2001-12-19 16:02
2002.01.08
سؤال من باسكال


7-22437
المفارقة
2001-09-25 18:48
2002.01.08
الرعايا


1-22087
Serg5
2001-12-19 15:14
2002.01.08
الناس ، سؤال سهل جدا! رابط إلى الإجراء ، في كلمة واحدة.


1-22005
Cossys
2001-12-17 16:57
2002.01.08
عرض جميع نماذج الطلب مع الرؤوس النشطة


3-21974
الحزب الاتحادي الديمقراطي
2001-12-06 10:30
2002.01.08
TQRExpr





الأفريكانية الألبانية عربي الأرميني أذربيجان الباسكي البيلاروسية Bulgarian التشيكية الصينية المبسطة) تقاليد صينية) الكرواتية التشيكية دانماركي Dutch English الإستونية الفلبينية Finnish جيب
الجاليكية الجورجية الألمانيّة اليونانيّة الكريولية الهايتية اللغة العبرية الهندية الهنغارية أيسلندي Indonesian الأيرلندية Italian اليابانيّة الكوريّة اللاتفية اللتوانية المقدونية الملايو المالطية Norwegian
اللغة الفارسية بولنديّة البرتغاليّة رومانية Russian صربي السلوفاكيّة سلوفيني إسباني السواحيلي Swedish Thai التركية الأوكراني الأردية الفيتنامية ويلزي اليديشية البنغالي البوسنية
السيبيونو الاسبرانتو الغوجاراتية الهوسا همونغ الإيبو جاوي الكانادا الخمير لاو لاتينية الماوري المهاراتية المنغولية النيبالية البنجابية الصومالية التاميل التيلجو اليوروبا
زولو
Английский Французский ألماني Итальянский البرتغالية Русский Испанский